نوادر وغرائب السياسيين.. الترشح محليا بحزب والبحث عن تزكية للبرلمان من حزب آخر!

نوادر وغرائب السياسيين.. الترشح محليا بحزب والبحث عن تزكية للبرلمان من حزب آخر!

A- A+
  • غرائب السياسيين والتزكيات الانتخابية تعد بالكثير ومن نوادر وطرائف هذا الزمان الذي أصبح كل شيء فيه ممكنا، علمت “شوف تيفي” من مصادر خاصة، أنه بعد ترشحه باسم الحركة الشعبية لخوض غمار الانتخابات الجماعية، واستبعاده من خوض الانتخابات البرلمانية، عاد نائب عمدة الرباط جلال قدوري ليبحث عن التزكية البرلمانية في حزب الإصلاح والتنمية ! دون أن يحصل على تزكية.

    رفض طلب الالتحاق بالحزب لم يكن وحده، بعدما كان نصيب القادم الجديد أيضا، إضافة إلى مرارة الرفض، ضربة برأس عضو للحزب، بعدما رأى العضو الحزبي أنه تجاوز حدوده وقال إنه جاء لينقذ حزب الإصلاح والتنمية وانتشاله من الركود السياسي.

  • وأضافت مصادرنا أن المرشح والقيادي في حزب السنبلة، الذي استطاع المزج ما بين حزبين، (الحركة الشعبية محليا والبحث عن التزكية للبرلمان في حزب الإصلاح والتنمية)، في سابقة سياسية وانتخابية فريدة، كان قد أصيب ليلة الإثنين الماضي بانهيار عصبي بعدما تم تعويضه في آخر لحظة بنبيل الدخش في لائحة حزب السنبلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على مستوى دائرة أكدال الرياض.

    البرلماني الذي يشغل أيضا نائبا للعمدة أصيب بحالة انهيار وسقط مغشيا عليه و “الكشاكش” يخرج من فمه، من هول الصدمة بعدما تم إبعاده من طرف الحزب وتعويضه بمرشح آخر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين