القبض على القاصرة سارقة أبيها بأكادير

القبض على القاصرة سارقة أبيها بأكادير

A- A+
  • ألقت مصالح الدرك الملكي بتامنصورت في مراكش، بتنسيق مصالح الأمن بأكادير، يوم أمس الخميس 12 غشت الجاري، القبض على فتاة قاصرة رفقة ثلاثة من شريكاتها، كن يقبعن بفندق مصنف بمدينة أكادير.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية اليوم الجمعة أن اعتقال الفتاة القاصرة البالغة من العمر 16 سنة، راجع إلى سرقتها لمبلغ 23 مليون من دولاب والدها بتامنصورت، ساعات بعد خروجه للمسجد لأداء صلاة العصر يوم الإثنين الماضي.

  • وأشارت ذات المصادر إلى أن الأب كان قد حصل على المبلغ المذكور كقرض لشراء سيارة نفعية لنقل البضائع، إلا أن الابنة استولت عليه، ثم اختفت عن الأنظار، وهو ما دفع بالوالد لتبليغ عناصر الدرك فور استشعاره اختفاء ابنته والملايين.

    وباشرت عناصر الدرك تحرياتها وأبحاثها، وتبين لها أن المعنية بالأمر تتواجد في فندق مصنف بأكادير رفقة ثلاثة من صديقاتها، حيث تم توقيفهن وحجز مبلغ 19 مليون المتبقي من المبلغ المسروق.

    ولم يعلم بعد مصير الملايين الأربعة المختفية من هذا المبلغ، وكيف تمكنت الفتيات من إنفاقها في غضون ثلاثة أيام، إلا أنه تم ترحيلهن صوب تامنصورت ووضعهن رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهن في انتظار عرضهن على النيابة العامة ومتابعتهن بالمنسوب إليهن من أفعال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    رسميا: تعيينات جديدة بالمجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري