الحمامة يزكي الحاج محمد أرجدال على رأس لائحته للانتخابات التشريعية بكلميم

الحمامة يزكي الحاج محمد أرجدال على رأس لائحته للانتخابات التشريعية بكلميم

A- A+
  • أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار الترشح للحاج محمد أرجدال الفاعل الجمعوي والصناعي المعروف بجهة كلميم واد نون، على رأس لائحته للانتخابات التشريعية بكلميم.

    وعقد عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، اليوم الخميس 12 غشت 2021، لقاءً مع عدد من أعضاء التنسيقية الجهوية للحزب بجهة كلميم واد نون، وذلك في إطار اللقاءات التي عقدها رئيس الحزب في عدد من جهات وأقاليم المملكة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، التشريعية والجماعية المزمع تنظيمها في شتنبر المقبل.

  • وحضر هذا اللقاء، كل من امباركة بوعيدة وكيلة لائحة الحزب لانتخابات الجهة، وحسن الطالبي، وكيل لائحة الحزب للانتخابات الجماعية.

    وبهذه المناسبة، أكد عزيز أخنوش على ضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة التي تعرف استحقاقات هامة للحصول على النتائج المرجوة بجهة كلميم واد نون، مشيرا في هذا الصدد إلى أهمية الاشتغال بشكل جماعي، من أجل أن يرسخ الحزب مكانته بالمنطقة، التي تشكل إرثا تجمعيا تاريخيا.

    وفي هذا الصدد، أبرز أخنوش حضور الحزب بقوة في هذه المنطقة، وانخراط مختلف فعالياته بالمنطقة في دينامية الأحرار، منوّها في هذا السياق، بمجهودات المنظمات الموازية التي اشتغلت بشكل كبير خلال الخمس سنوات الماضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة