بالفيديو..شابان طائشان كادا أن يتسببا في كارثة حقيقية لركاب حافلة نقل بالقنيطرة

بالفيديو..شابان طائشان كادا أن يتسببا في كارثة حقيقية لركاب حافلة نقل بالقنيطرة

A- A+
  • كاد مسار حافلة النقل الخط 23 بمدينة القنيطرة أن يشهد كارثة حقيقية زوال يوم أمس الثلاثاء لولا براعة السائق الذي جنب الركاب ومرتادي أحد المقاهي من اصطدام قوي.

    وكشف مصدر لـ”شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن أسباب الحادثة تعود إلى إقدام شابين في العشرينيات من عمرهما، كانا على متن الحافلة بدون تذاكر، حيث حاولا تغيير مسار المقود أثناء سير هذه الأخيرة مما جعلها تخرج عن مسارها.

  • وأوضح ذات المصدر، أن السائق بالرغم من التصرف الطائش للشابين المشاغبين المذكورين تمكن بفضل حنكته وتجربته من تفادي وقوع ضحايا من الركاب والمواطنين المتواجدين بمقهى قرب مكان الحادث.

    وأضاف مصدرنا أن “الشابين لاذا بالفرار مخلفان وراءها حالة من الرعب والفزع في قلوب كل من عاين المشهد، ولحسن الحظ لم يخلف هذا الحادث أي ضحايا أو مصابين”.

    كما أشار ذات المصدر إلى أن الحافلة استأنفت عملها بعدما تم إيداع شكاية في الموضوع من طرف الشركة المفوض لها لدى المصالح الأمنية بمدينة القنيطرة .

    إلا أنه ورغم سلامة الجرة هذه المرة، يضيف المصدر، فإنه يجب على أمن القنيطرة فتح تحقيق للتوصل إلى الشابين الطائشين المتسببين في كارثة كانت وشيكة قصد تقديمهما إلى العدالة من أجل متابعتهما ليكونا عبرة لمن يعتبر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجزائر : السلطة تنتظر اللاعب كيليان مبابي لإطلاق مشاريع خيرية للشعب