حادث سير مروع.. سائق شاحنة كبيرة يدهس شابة ضواحي ورزازات ويلوذ بالفرار

حادث سير مروع.. سائق شاحنة كبيرة يدهس شابة ضواحي ورزازات ويلوذ بالفرار

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بتارميكت إقليم ورزازات، تمكنت مساء يوم الثلاثاء 4 دجنبر الجاري، من توقيف سائق شاحنة كبيرة، مشتبه في تورطه بحادثة دهس فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، على الطريق الرابطة بين مدينة ورزازات و جماعة بتارميكت.

    وحسب مصادر محلية، فقد تعرضت فتاة تنحذر من دوار زاوية سيدي عثمان بجماعة تارميكت، زوال نفس اليوم إلى حادث سير مروع، بعدما دهسها سائق شاحنة من الحجم الكبير ولاذ بالفرار نحو وجهة غير معلومة، حيث كانت على مثن دراجة نارية من نوع سكوتر في طريقها إلى منزل العائلة.

  • وأفادت المصادر نفسها، أن الحادث وقع على مستوى منطقة تارميغت، حينما فاجأ سائق شاحنة الفتاة و الذي اتجه نحوها، حيث كان يقودها بشكل جنوني، قبل أن يدهس الفتاة و يفر تاركا إياها أرضا غارقة في الدماء، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على الفور متأثرة بجروح بليغة.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن السلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية و المصالح الأمنية، حلت بعين المكان، حيث تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الاموات بمدينة ورزازات، فيما باشرت المصالح الأمنية بتنسيق مع سرية الدرك الملكي بتارميكت حملة تعقب سائق الشاحنة الذي لاذ بالفرار، قبل أن تفتح تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث الأليم.

    الحادث تضيف نفس المصادر، خلف حالة تدمر و حزن وسط الساكنة التي حضر بعضها أطوار الحادث المفجع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشامي: بطالة الشباب وصلت %35.8 و 1.5 مليون مغربي ليسوا بطلبة ولا يبحثون عن شغل