مثير..ممثل مصري مشهور يعود للحياة عبر مواقع التواصل بعد وفاته لسنوات

مثير..ممثل مصري مشهور يعود للحياة عبر مواقع التواصل بعد وفاته لسنوات

A- A+
  • لعدة سنوات بعد وفاته، انتشرت شائعات عن الفنان المصري الراحل صلاح قابيل، أنه دفن حيا، بعدما ظن أهله أنه توفي، بينما كان في الحقيقة مصابا بغيبوبة.

    ورغم وفاته منذ حوالي 26 سنة، إلا أنه تم الترويج بكثرة لهذه الشائعات خاصة مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حسب ما كشفته مصادر مصرية اليوم الثلاثاء.

  • ويأتي الترويج لهذه الإشاعات حسب عائلة الفقيد في كل مرة تشهد ذكرى وفاته،حيث قرر نجله عمرو صلاح قابيل، وضع حد لهذه الشائعات، وحسمها بشكل نهائي، حيث فوجئوا بانتشار هذه الشائعات السخيفة بعد رحيل والده، حيث تم سردها بطرق مختلفة، من ضمنها أنه أصيب بغيبوبة سكر، وتم العثور عليه على سلم المقبرة، أثناء محاولته الخروج منها، بينما زعمت شائعة أخرى أنه نجح في الخروج منها بالفعل، وشاهده بعض الناس.

    ونفى نجل الفنان الراحل تماما حدوث أي من هذا، قائلا “إنه كلام عار تماما من الصحة، حيث لم يتم فتح المقبرة أو دفن شخص أخر من العائلة إلا بعد مرور سنوات من وفاة صلاح قابيل”.

    جدير بالذكر أن الراحل صلاح قابيل كان من أبرز الفنانين المصريين في فترات السبعينات والثمانينات، حيث شارك في العديد من الأعمال الناجحة، سواء في السينما أو التليفزيون، وقد توفي في 3 دجنبر 1992، عن عمر ناهز 55 عاما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية