برافو..شاب مغربي هاجر للإمارات وعندو 200 درهم..شوفو كيفاش تغيرات حياتو+فيديو

برافو..شاب مغربي هاجر للإمارات وعندو 200 درهم..شوفو كيفاش تغيرات حياتو+فيديو

A- A+
  • نشر شاب يدعى ” يوسف الشنقاوي” عبر قناته بـالـ “يوتوب”، مقطع فيديو، منذ شهر ونصف تقريبا، كشف من خلاله عن التفاصيل الخاصة بحياته، وكفاحه لتحقيق النجاح، موضحا أن حياته تغيرت بعد سفره من مسقط رأسه كلميم إلى مدينة أكادير وبجوزته حقيبته اليدوية و 200 درهم.

    وأوضح هذا الشاب أنه غادر مسقط رأسه وهو يبلغ من العمر 16 سنة، بعد أن عمل في العديد من المهن، مشيرا إلى أنه عانى من الفقر بمدينة أكادير قبل أن يعثر على عمل كبناء، مشددا في الوقت نفسه أن حياته تحولت إلى جحيم بعدما عجز عن توفير لقمة العيش.

  • وأكد الشاب وهو يتحدث بحرقة أن حياته تغيرت بعد تلقيه لاتصال من إدارة فندق يوجد بأكادير، مشيرا إلى أن حلمه كاد أن يضيع إلا أن أحد الأشخاص أرسل له مبلغ 300 درهم استعان بها للسفر من كلميم إلى أكادير، ليعمل كحارس أمن بالفندق لمدة سنتين، قبل أن ينتقل إلى مدينة مراكش للعمل لمدة 6 أشهر، مبرزا أنه قرر السفر سنة 2012 خارج أرض الوطن بعدما تلقى عرضا للعمل كعارض بالإمارات.

    وعبر الشاب يوسف عن سعادته الكبيرة بعد عمله كعارض أزياء بالإمارات ما منحه فرصة إعانة أسرته الصغيرة وتحقيق جميع أحلامه، داعيا الشباب أمثاله بالنضال والكفاح من أجل تحقيق أحلامهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية