السرور يعم مغاربة العالم بعد التدخل الملكي لفرض أسعار مشجعة للتنقل

السرور يعم مغاربة العالم بعد التدخل الملكي لفرض أسعار مشجعة للتنقل

A- A+
  • بفرح وسرور، استقبل مغاربة العالم بلاغ الديوان الملكي الذي أعلن عن التوجيهات وأوامر الملك محمد السادس، للمسؤولين عن النقل ومختلف الفاعلين والمتدخلين، لتوفير أسعار تذاكر معقولة لتسهيل عودة مغاربة العالم لبلادهم، وزيارة عائلاتهم وذويهم بعد عامين تقريبا من غزو كورنا العالم.

    وبث العديد من المغاربة بالديار الأوربية وكذا الكندية، مقاطع فيديو على صفحاتهم بالفايسبوك، يخبرون فيه عائلاتهم وأصدقائهم بالمغرب، بأنهم سيعودون لقضاء عطلتهم الصيفية السنوية بالمغرب، إبتداءا من نهاية الشهر الحالي او بداية الشهر المقبل.

  • أحد المغاربة المعروفين على مواقع التواصل الإجتماعي والمقيم ببروكسيل، صرح في مقطع فيديو على الفايسبوك، بأنه أخبر عائلته بسطات، باقتناء خروف له من أجل الأضحية لعيد الأضحى، مشيرا بأنه سيقضي عطلته الصيفية إبتداءا من الاسبوع الاول لشهر يوليوز رفقة عائلته الصغيرة بالمغرب بعد غياب منذ سنة 2019.

    ومما، أضفى السرور على مغاربة العالم، هو تفاعل الخطوط الملكية المغربية مع الأوامر الملكية وإعلان مراجعة أسعار تذاكر السفر عبر طائراتها، حيث كشفت عن لائحة أسعار غير مسبوقة، سواء للمغاربة المقيمين بأوربا أو المقيمين بكندا وامريكا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة..المغرب ينجح في تلقيح قرابة 24 مليون مغربي ومغربية ضد كورونا