شجار عنيف ينتهي بجريمة قتل بشعة بمنطقة بنسركاو بأكادير

شجار عنيف ينتهي بجريمة قتل بشعة بمنطقة بنسركاو بأكادير

A- A+
  • استفاقت ساكنة حي بنسركاو بأكادير، صباح اليوم، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب، يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك بعد تلقيه لطعنات قاتلة ليلة أمس من طرف شاب آخر نقل على إثرها للمستشفى الجهوي الحسن الثاني، حيث لفظ أنفاسه، متأثرا بنزيف حادّ لقوة الضربات التي تلقاها بالسلاح الأبيض.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فحيثيات الواقعة تعود إلى نشوب خلاف حاد بين شابين يقطنان بحي بنسركاو سرعان ما تحول إلى شجار عنيف بينهما حيث استل أحدهما سكينا كان بحوزته، ليوجه به طعنات قاتلة تسببت لغريمه في نزيف حاد تاركا إياه مدرجا في دمائه ليلوذ بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الحادث استنفر مختلف مصالح الأمن بالمنطقة حيث هرعت عناصر الشرطة القضائية والوقاية المدنية لعين المكان فور علمها بالحادث وجرى نقل الضحية على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي الإسعافات الضرورية، غير أن قوة وعمق الطعنات عجلت بوفاته متأثرا بالجروح التي أصيب بها جراء الحادث.

    ومن جهتها فتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا دقيقا حول الحادث لمعرفة حيثياته وملابساته وظروف وقوعه في الوقت الذي تم فيه تحديد هوية الجاني الذي لازالت الأبحاث جارية عنه من أجل توقيفه وتقديمه للعدالة.

    هذا، ويعد حي بنسركاو من النقط الأمنية السوداء بأكادير التي تعرف مجموعة من الحالات الشاذة والعراكات الدموية بشكل يومي أبطالها شباب أغلبهم من ذوي السوابق العدلية، وباتوا يقضون مضجع ساكنة الحي التي تطالب من المصالح الأمنية نهج سياسة تعتمد على أمن القرب، وتكثيف دوريات المراقبة والتدخل الميداني بمختلف أزقة الحي خاصة في الفترات الليلية التي تعد الوقت المفضل لعدد من المشتبه بهم لتنفيذ عملياتهم الإجرامية، وفق تعبير مجموعة من فعاليات المنطقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”