جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف 4 مواقع لحركة حماس في قطاع غزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف 4 مواقع لحركة حماس في قطاع غزة

A- A+
  • أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس عن قصفه عددا من الأهداف التابعة لحركة “حماس” في قطاع غزة، على خلفية استمرار التصعيد العسكري الحاد بين الطرفين. حسب ما نقلته قناة “روسيا اليوم”.

    وذكر الجيش الإسرائيلي، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام دولية، أن طائرات حربية تابعة له شنت غارات على أربع غرف عمليات في مختلف أنحاء قطاع غزة يستخدمها قيادات كبار في “حماس”، منهم نائب قائد “فوج جباليا” التابع للحركة، مشيرا إلى أن هذه الغرف استخدمت لإدارة الهجمات الصاروخية الأخيرة من القطاع على مدن إسرائيلية.

  • ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أنه شن غارة جوية على مقر مهم لاستخبارات “حماس” كان فيه العشرات من عناصر الحركة، قائلا إن هذا الموقع كان يعد مركزا قياديا رئيسيا للحركة في أنشطتها الاستطلاعية.

    كما نشر الجيش الإسرائيلي على حسابه في “تويتر” صورة تظهر 14 مسؤولا في “حماس” وحركة “الجهاد الإسلامي” زعم أنه قتلهم منذ مطلع الأسبوع الجاري.

    وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف خلال الأيام الثلاثة الأخيرة 750 هدفا في قطاع غزة، منها 33 نفقا و160 منصة صاروخية وأربعة مبان متعددة الطوابق، مضيفا أنه قتل خلال هذه الفترة 60 مقاتلا في “حماس” و”الجهاد الإسلامي” بينهم قيادات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان : تأجيل جلسة عرض أخنوش للحصيلة الحكومية في ظل صراع المناصب