الرباط : نظام التناوب بين الأطر الصحية لتلقيح المواطنين ضد كورنا ايام عيد الفطر

الرباط : نظام التناوب بين الأطر الصحية لتلقيح المواطنين ضد كورنا ايام عيد الفطر

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن التدخلات المتعددة للنقابات حول استئناف أطر وزارة الصحة لعملية التلقيح ضد كوفيد 19، يوم غد الجمعة وبعد غد السبت، قد أسفرت عن اتفاق جديد، يؤكد العمل بنظام التناوب بين الأطر الصحية المشاركة في الحملة الوطنية للتلقيح.

    وكانت العديد من الفعاليات النقابية والعاملين بقطاع الصحة، قد احتجوا بشكل واسع على قرار وزارة الصحة استئناف العمل في ثاني عيد الفطر، فيما يحبذ غالبية الأطر الصحية استئناف العمل بشكل كامل يوم الإثنين المقبل مثل باقي القطاعات الحكومية الاخرى.

  • وفي ذات السياق، شددت الجامعة الوطنية للصحة التابعة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، بأنها تواصلت مع وزارة الصحة بخصوص مشكل استئناف العمل يوم غد الجمعة 14 ماي الجاري، حيث اقترحت وزارة الصحة بأنها ستتدخل لدى المدراء الجهويين، لإيجاد حلول لهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات اللازمة.

    وأوضحت الجامعة على حسابها بالفايسبوك، بكونها حريصة على مواصلة حملة التلقيح مع الحفاظ على حقوق الأطر الصحية، حيث سيثم العمل بالتناوب لدى الاطر الصحية يوم غد الجمعة وبعد غد السبت، كما سيستفيذ العاملين يوم العيد من وجبات خاصة، بالإضافة الى منح رخص تعويضية لايام العيد ابتداءا من الاسبوع المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي