الإبراهيمي : اللقاحات الأمريكية ستكون متوفرة قريبا بتضاعف الجهود

الإبراهيمي : اللقاحات الأمريكية ستكون متوفرة قريبا بتضاعف الجهود

A- A+
  • أفاد عضو اللجنة العلمية الخاصة بفيروس كورونا، عز الدين الإبراهيمي من خلال صفحته على الفيسبوك، بأن المغرب أصبح يملك اللوجستيك الخاص باللقاحات الأمريكية، التي يرى بأنها ستكون متوفرة قريبا إن شاء الله.

    ووفق نص تدوينة الإبراهيمي “أظن أنه حان الوقت، و نظرا للنجاح الذي تعرفه عملية التلقيح بأمريكا، أن نصب كل جهدنا للحصول على اللقاحات الأمريكية التي ستكون متوفرة قريبا إن شاء الله…. أظن أن اللوجستيك المغربي تطور كثيرا خلال الأشهر القليلة الماضية و يمكننا من الناحية العملية التطعيم بهاته اللقاحات…. نعم إننا نحتاج اليوم لكل لوبياتنا و كفاءاتنا و معارفنا من أجل رفع هذا التحدي….”.

  • وحسب المصدر ذاته، “فهذه القراءة الشخصية للأمور توضح بالملموس أنه يجب أن نبقى أوفياء لمقاربتنا الاستباقية و المرونة البراغماتية و التي تمكن من مواجهة أي مستجد في “سوق اللقاحات المتحور” كفيروس حتى نصل إلى بر الأمان قريبا إن شاء الله”.

    واختتم الإبراهيمي تدوينته قائلا: ” وفي الأخير أعود لأؤكد على التعاقد المواطنتي الذي يجمعنا… فكما أني كلي ثقة في مدبري الشأن العمومي وبأنهم سينجحون في اقتناء أعداد كبيرة من هاته اللقاحات و رغم التسابق الجنوني الحالي….. كلي أمل أن نعود إلى احترام كل الإجراءات الاحترازية و الوقائية في مواجهة هذا الوباء… رغم أننا “عيينا”…. من أجل العودة إلى حياتنا الطبيعية قريبا إن شاء الله….. حفظنا الله جميعا…..”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الـPPS  يطالب المُجتمع الدولي بالتخلي عن حياده السلبي تُجاه الغطرسة الصهيونية