الرباط : رسالة لحزب جو بايدن حول الحرب ضد النساء بالاتحاد الاشتراكي

الرباط : رسالة لحزب جو بايدن حول الحرب ضد النساء بالاتحاد الاشتراكي

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” عن تنسيق بين الغاضبين بحزب الاتحاد الاشتراكي، للتوقيع على مراسلة باسمهم كأعضاء وعضوات بالحزب، وذلك لبعثها إلى المسؤولين عن الحزب الديموقراطي الأمريكي الذي ينتمي إليه الرئيس الحالي جو بايدن، تتضمن ما أسموه “بتفاصيل الحرب ضد النساء بالحزب”.

    وحسب مصادر مطلعة، فلازال الغاضبون داخل هياكل حزب عبد الرحيم بوعبيد يعقدون لقاءات متفرقة وبعيدا عن أعين مسؤولي الحزب والمقربين من القيادة الحالية، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها مختلف أنشطة التنظيم مؤخرا، آخرها بإقليم بني ملال ووادي زم، حيث تتوفر إحدى الغاضبات بالحزب على مقاطع فيديو مسجلة توصل بها مسؤولون حكوميون مؤخرا، تكشف تعنيفها من طرف قيادي في حزب الوردة.

  • وحسب المصادر ذاتها، فلازالت القيادية في التنظيم حسناء أبو زيد، ترفض الجلوس إلى طاولة الحوار مع القيادة الحالية للحزب، والتي تصنف أغلبيتهم ضمن ما تسميه “بالطبقة الانتهازية”، حيث وصل الصراع بين الطرفين إلى نقطة اللاعودة، خاصة وقرب الاستحقاقات الانتخابية.

    وفي ذات السياق، استقبل إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، مرفوقا بقياديين بالحزب، السيناتورة كارول موسلي براون عضوة الحزب الديمقراطي الأمريكي، بمقر حزب الوردة بالرباط، حيث يسود الغضب قواعد الحزب وأعضائه، وذلك بعد تردد معطيات تفيد بوجود منتخبين ضمن الوفد لديهم ملفات أمام القضاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المفكر سعيد ناشيد يختار المحامي محمد الهيني منسقا لهيئة الدفاع عنه