قيادة التقدم والاشتراكية تزور سفير دولة فلسطين بالمغرب

قيادة التقدم والاشتراكية تزور سفير دولة فلسطين بالمغرب

A- A+
  • قام وفد عن قيادة حزب التقدم والاشتراكية، ترأسه محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام للحزب، بزيارة لسفارة دولة فلسطين ببلادنا يوم الخميس 7 يناير الجاري، استقبل خلالها من قبل سفير دولة فلسطين بالمغرب جمال الشوبكي.

    وثمن الأمين العام للحزب، في كلمة في المناسبة، مضامين الرسالة التي وجهها الملك محمد السادس، لرئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، أبو مازن، والذي يؤكد عبرها على موقف المغرب الثابث والداعم للقضية الفلسطينية والطابع الخاص والإسلامي للمدينة المقدسة وللمسجد الأقصى، كما أعرب، باسم كافة المناضلات والمناضلين، عن اعتزازه بقبول العضوية في “مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات” مؤكدا استعداده الشخصي، وتجند الحزب بكافة هيئاته وتنظيماته، ليجعل من هذه العضوية جبهة جديدة لنصرة قضية فلسطين في مختلف أبعادها.

  • وقد شكلت هذه الزيارة، مناسبة لتجديد الدعم اللامشروط والمساندة القوية لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل الحرية وجلاء الاحتلال والعودة وبناء دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة على كافة الأراضي الفلسطينية.

    وتعد “مؤسسة ياسر عرفات” المحدثة بمرسوم رئاسي سنة 2007، هيئة مستقلة تهدف إلى المحافظة على تراث الرئيس الراحل وتخليد ذكراه من خلال القيام بالعديد من الأنشطة التضامنية والفكرية والأكاديمية والإنسانية خدمة للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة.

    ويضم مجلس أمناء المؤسسة 120 شخصية عربية وفلسطينية ويجتمع سنويا لعقد ندوات وتقديم أوراق عمل حول آخر تطورات القضية الفلسطينية.

    وقد كان الأمين العام للحزب مرفوقا خلال هذه الزيارة بكل من نادية تهامي، عضوة المكتب السياسي للحزب ومحمد كرين لبيض عضو مجلس الرئاسة وعبد الحفيظ ولعلو عضو اللجنة المركزية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ملك البلاد يعطي الانطلاقة الفعلية للحملة الوطنية للتلقيح غذا الخميس