زخات رعدية ورياح قوية إلى غاية الخميس

زخات رعدية ورياح قوية إلى غاية الخميس

A- A+
  • أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أنه من المتوقع هبوب رياح محلية قوية (من 70 إلى 85 كلم في الساعة) اليوم الأربعاء، من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الحادية عشرة ليلا، بعمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة والجديدة والصويرة وآسفي وسيدي بنور واليوسفية.

    كما يرتقب هبوب رياح قوية، غدا الخميس، ابتداء من منتصف الليل إلى غاية الحادية عشرة مساء، بكل من الحوز والحسيمة وأسا الزاك وشفشاون وشيشاوة والجديدة والرشيدية والسمارة والصويرة والفحص- أنجرة وفكيك وكلميم والعيون والعرائش والمضيق- الفنيدق وورزازات ووزان وآسفي وسيدي بنور وسيدي إفني وطانطان وطنجة-أصيلة وطرفاية وتارودانت وطاطا وتطوان وتنغير وتزنيت واليوسفية وزاكورة.

  • وتتوقع المديرية أيضا أن تشهد أقاليم آسفي والصويرة والجديدة وسيدي بنور وورزازات وميدلت وخنيفرة وإفران، هبوب رياح محلية قوية شيئا ما (من 60 إلى 70 كلم في الساعة) بعد زوال اليوم الثلاثاء والليلة القادمة.

    وأضاف المصدر ذاته، أنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية وأحيانا عاصفية، اليوم الأربعاء على الساعة الخامسة زوالا إلى غاية يوم غد الخميس على الساعة العاشرة صباحا، عمالات وأقاليم طنجة-أصيلة وفحص-أنجرة والمضيق والفنيدق وشفشاون وتطوان والعرائش وأكادير إداوتانان وتارودانت وإنزكان-آيت ملول والصويرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”