الكرويتي يغادرالنسخة 5 لـ “ستانداب”..وتأطير الفكاهيين يُعهد لـ “صويلح والكامة”‎

الكرويتي يغادرالنسخة 5 لـ “ستانداب”..وتأطير الفكاهيين يُعهد لـ “صويلح والكامة”‎

A- A+
  • تسود حالة من الترقب والحيرة وسط طاقم برنامج “ستانداب” النسخة الخامسة، بعدما غادر جواد الكرويتي أحد الأعمدة المهمة في البرنامج غاضبا بعد سلسلة تغييرات غريبة فضل فيها الكرويتي المغادرة بشرف.

    مصادر داخل الشركة المنتجة أسرت لـ “شوف تيفي” أن جوا من الحيرة يسود في البرنامج، بعدما استعانت الشركة بادئ الأمر بجواد الكرويتي بدل خالد جواج الذي يتواجد خارج أرض الوطن منذ مدة و استبدال الكاتب يوسف كميل بالكوميدي محمد الݣامة بتوصية من الفنان محمد الخياري رئيس لجنة التحكيم.

  • ووقع جدال كبير بين الطاقم حول المستوى المتدني للمشاركين أصبح معه من المستحيل تقديم منتوج يليق بالمتلقي المغربي، لاسيما أن البرنامج يحظى بمتابعة كبيرة في غياب برامج بديلة من شاكلته.

    أمام هذا التخبط، اختار جواد الكرويتي صاحب “سيفي” كبير من الأعمال الفنية بدءا من الخمس نسخ من برنامج كوميديا و كوميديا شو، ومهمته كمنسق عام لخلية الكتابة لبرنامج شاشة شو و الدار داركم، المغادرة، بشرف حتى لا تحسب هذه النسخة في سجله المهني، حيث ودع المشاركين في جو مشحون.

    النسخة التي بدأت بالتخبط، تعد بالكثير من القيل و القال لتبقى مهمة التأطير بين كل من الݣامة و صويلح، اللذين يحملان في رصيدهما المهني تجارب فنية محترمة، لكنها لم تنضج بعد لتحويلهما لمؤطرين لفكاهيين مبتدئين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    شبح الشيخوخة يتسع في قمة هرم المجتمع المغربي و35 % من ساكنة المغرب مسنون