CDT تحتج على اختيار بنعبد القادر للأعيان والأخطاء القاتلة لديوانه

CDT تحتج على اختيار بنعبد القادر للأعيان والأخطاء القاتلة لديوانه

A- A+
  • يعيش قطاع العدل على وقع احتقان غير مسبوق، وسط انتقادات شديدة اللجهة لوزير العدل محمد بنعبد القادر، حيث رفضت النقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، هرولة وزير العدل بمشروع ملاءمة التنظيم القضائي لقرار المحكمة الدستورية رقم 89. 19 دون أي نقاش مجتمعي لممثلي موظفي هيئة كتابة الضبط.

    وحملت النقابة، في بيان لها، وزير العدل محمد بنعبد القادر، المسؤولية الكاملة فيما ستؤول إليه الأوضاع، جراء اختبار التعامل مع الأعيان وتحويل قطاع العدل إلى حقل لاجترار التجارب الفاشلة والاختبارات المصلحية الحزبية الضيقة، بدل الاحتكام إلى القانون، والرجوع لمأسسة الحوار القطاعي مع كل التمثيليات النقابية لحل المشاكل المطروحة.

  • واتهم البيان وزير العدل بتحويل اختصاصاته الوزارية إلى أعضاء ديوانه في سابقة خطيرة، أدت إلى شل وتعطيل الأجهزة المركزية، وارتكاب أخطاء قاتلة، مشيرا إلى أن ميزانية قطاع العدل تعتبر الأسوأ في تاريخ القطاع.

    ودعا البيان جميع الموظفين إلى المزيد من اليقظة لإفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد القطاع، من خلال تسويق الوهم وإنجازات الفتات المشروط بالسكوت عن المطالب الحقيقية للموظفين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصحابي يقود سريع وادي زم لتحقيق فوز مهم على نهضة الزمامرة