أستاذ متعاقد يتعرض للإهانة أمام زملائه من طرف إحدى تلميذاته ومدير المؤسسة بالصويرة

أستاذ متعاقد يتعرض للإهانة أمام زملائه من طرف إحدى تلميذاته ومدير المؤسسة بالصويرة

A- A+
  • كشف أستاذ لمادة اللغة الفرنسية بثانوية “تالمست” بإقليم الصويرة، عن تعرضه للإهانة والتعنيف اللفظي من طرف إحدى تلميذاته وذلك في خضم الاحتجاجات ضد التوقيت الجديد.

    كما تعرض الأستاذ المعني للعنف الجسدي واللفظي، وفقا لما نشرته مجموعة فيسبوكية لـ”الأساتذة المتعاقدين” يومه الاربعاء، من طرف مدير المؤسسة بعدما رفض قبول تلميذة قامت بشتمه والبصق أمامه.

  • وأوضح الأستاذ حسب ذات المصدر، أن الواقعة حدثت أمام أنظار التلاميذ المحتجين على الساعة الإضافية وكذلك أمام هيئة التدريس بالمؤسسة المذكورة.

    وأضاف أن مدير الثانوية هاجمه و حاول ضربه، وأصر على دخول التلميذة للقسم رغم اعتراض الأستاذ، مضيفاً أنه أحس بإهانة كبيرة أمام زملائه الأساتذة الذين عاينوا الواقعة.

    وزاد مؤكدا أنه قبل بدخول أربعة تلاميذ لقسمه باستثناء التلميذة التي اتهمها بتعنيفه و شتمه و البصق في وجهه أمام العموم ، مشيرا إلى أنه تلقى “تهديدات” قائلا : ” المدير تيقول بأنه عندو معارف مع الباشا و السلطات و المديرية الإقليمية للصويرة و فحالة قلت شي حاجة أو ما اعتذرتش غادي يجري عليا لأنه كيقول بلي أنا أستاذ متعاقد بجرة قلم ممكن اطردني بدون إذن من أي أحد”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”