“المعارضة الكسولة”.. العثماني يفقد أعصابه في مواجهة البرلمانيين

“المعارضة الكسولة”.. العثماني يفقد أعصابه في مواجهة البرلمانيين

المعارضة العثماني

A- A+
  • عادت الجلسات العمومية الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة، لتكشف عن حدة الخلافات والصراعات بين الاحزاب السياسية، سواء داخل الاغلبية الحكومية وكذا في علاقتها مع المعارضة، حيث دعا العثماني في بداية كلمته لجلسة اليوم الجميع “لنسيان الماضي وفتح صفحة جديدة فيما يخص القاسم الانتخابي”، مشيرا بالقول “التايب الله ننساو القاسم الانتخابي راكم انتم اللي جبتوه” في اشارة لبرلمانيي أحزاب الكتلة سابقا.

    وتشهد الجلسة الشهرية لرئيس الحكومة في هذه اللحظات بمجلس النواب، تبادل الألفاظ والتلاسن الكلامي بين سعد الدين العثماني المتواجد بمنصة مجلس النواب، وأحد البرلمانيين من فريق المعارضة، حيث انطلق الصراع بعد حديث سعد الدين العثماني بأن المعارضة كسولة، كرد على ان الحكومة كسولة.

  • وأضاف العثماني وسط الصراخ وتبادل الكلام والرسائل السياسية، أنه يعني بكلامه ضمنيا رئيس فريق الاصالة والمعاصرة الذي قال إن الحكومة كسولة، فيما يرى العثماني أن المعارضة كسولة ومتكاسلة، وهو نفس الموقف الذي ذهب اليه رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي، بأن العثماني ذكر ضمنيا المعني بـ”المعارضة الكسولة”.

    وأضحى من الصعب تحديد الفرق البرلمانية المنتمية للمعارضة او المنتمية للأغلبية، حيث انتقدت جميع الفرق في كلمتها تدبير الحكومة الحالية لجائحة كورونا19، خاصة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس بارد نسبيا وكتل ضباب قرب سواحل أقاليم المملكة اليوم الخميس