بعد التفاهم مع الأعيان.. “البام” يقتني مقرا جديدا بجوار لاماب والبرلمان

بعد التفاهم مع الأعيان.. “البام” يقتني مقرا جديدا بجوار لاماب والبرلمان

حزب البام

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” أن حزب الأصالة والمعاصرة، قد اقتنى مقرا جديدا بالرباط، بواسطة قرض من أحد البنوك، حيث يتواجد على بعد خطوات من مقر البرلمان وبجوار مقر وكالة المغرب العربي للأنباء وكذا استوديوهات مركزية لقنوات دولية.

    وحسب معطيات خاصة، فالفضل الكبير في خطوة حزب الأصالة والمعاصرة اقتناء مقر فسيح جديد في عز جائحة كورونا، هو لأحد القياديين الجدد بالتنظيم ويشتغل في مجال المحاسبات، حيث أضحى مألوفا لدى أعضاء الحزب منذ حضوره إلى جانب قيادات الحزب خلال لقاء سابق مع سفيرة إحدى الدول الاجنبية المعتمدة بالرباط.

  • وربطت القناة اتصالات متكررة بالأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، لمعرفة رأيه في الموضوع لكنه لم يجب على المكالمات، فيما قال قياديون آخرون إنهم ليس لهم الحق في تقديم أي معطيات، مطالبين كذلك بعدم ذكر أسمائهم، لأمور خاصة يعلمونها لوحدهم.

    المعطيات ذاتها، شددت على أن عبد اللطيف وهبي يعول على منح امتيازات جديدة لبعض الغاضبين بالحزب خاصة من فئة الأعيان الذين يتوفرون على أصوات قارة بفعل انشطتهم الإقتصادية والاجتماعية، حيث سيحتضن المقر الجديد للحزب، العديد من المكاتب وفضاءات الإستقبال، استعدادا للإنتخابات المقبلة، رغم الظروف الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مشروع قانون أمام الكونغرس الأمريكي يضع تنظيمات “الإخوان” على قائمة الإرهاب