مجلس جهة الداخلة: استفزازات عصابة البوليساريو تروم إفشال مجهودات الأمم المتحدة

مجلس جهة الداخلة: استفزازات عصابة البوليساريو تروم إفشال مجهودات الأمم المتحدة

A- A+
  • قال مجلس جهة الداخلة_وادي الذهب، اليوم الاثنين، “إن استفزازات “البوليساريو”، ومن ورائها الجزائر، تروم إفشال الجهود الذي تبذلها الأمم المتحدة لإيجاد حل سياسي متوافق عليه بشأن النزاع الإقليمي المفتعل بالصحراء المغربية”.

    ووفق بلاغ لمجلس الجهة، فإن أعضاءه شددوا على أن “مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب، بما يتمتع به من شرعية ديمقراطية وتمثيلية حقيقية للساكنة أفرزتها صناديق الاقتراع، يشجب بشدة إقدام بعض المحسوبين على الجبهة الانفصالية على إنشاء كيان وهمي لمناهضة الوجود الشرعي للمملكة المغربية على أقاليمها المسترجعة في تحد سافر لمشاعر الشعب المغربي قاطبة”.

  • وأضاف “نؤكد على أننا لم ولن نسمح بتغيير المعطيات على أرض الواقع بالكركرات والمنطقة العازلة، والتي من شأنها نسف مسار تسوية ملف وحدتنا الترابية والجهود التي يبذلها الأمين العام للأمم المتحدة السيد أنطونيو غوتيريس والمجتمع الدولي”.

    وفي هذا الصدد، أكد المجلس عزمه واستعداده الدائم للتصدي لكل المناورات والدسائس التي تحاك من طرف “البوليساريو”، ومن ورائها الجزائر، لاستهداف المغرب في وحدته الترابية وأمنه واستقراره، معبرا عن تجنده الدائم من أجل إفشال الدعاية التضليلية الموجهة ضد المملكة، بهدف تضليل المجتمع الدولي ومحاولة استمالته لأطروحاتها الزائفة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مباحثات بين نائب وزير الخارجية الروسي وسفير المغرب بموسكو حول الصحراء