طقس مستقر مع سماء صافية بأرجاء المملكة يومه الأحد

طقس مستقر مع سماء صافية بأرجاء المملكة يومه الأحد

A- A+
  • تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الأحد تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب محلي فوق السواحل الشمالية و الوسطى خلال الصباح و الليل، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم.

    وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي فوق السواحل الوسطى والجنوبية و ضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستهب شمالية إلى غربية عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، شمال المنطقة الشرقي، السايس و هضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 10 و16 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى، وستكون ما بين 17 و23 درجة بالجنوب والجنوب الشرقي.

  • أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح مابين 33 و38 درجة بالجنوب-الشرقي و جنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 26 و32 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية، المنطقة الشرقية، السهول الواقعة غرب الأطلس ،الشياضمة، سوس و داخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 21 و 26 درجة في باقي المناطق الأخرى.

    وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الجرف وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: اتفاق لانطلاق العمل يوم الإثنين وتأجيل صراع الحركة