توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه بتورطهما في قضية الاحتجاز والاغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف بأكادير

توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه بتورطهما في قضية الاحتجاز والاغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف بأكادير

A- A+
  • تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، يومه الخميس، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف.

    و قد تعرض شخص وثلاث فتيات للسرقة تحت التهديد بالعنف، وفق شكاية توصلت بها ولاية أمن أكادير في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء، حسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، من قبل خمسة مشتبه بهم، عندما كانوا بالقرب من شاطئ البحر بمنطقة أنزا بضواحي أكادير، وذلك قبل أن يعمد المشتبه بهم إلى تعريض فتاتين للاحتجاز والاغتصاب تحت الإكراه.

  • وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث المنجزة مكنت من توقيف اثنين من المشتبه بهم، وضبط فتاة كانت برفقتهم، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن العثور بحوزتهم على ساطور من الحجم الكبير، وثلاثة سكاكين، ومبالغ مالية، علاوة على هواتف محمولة يشتبه في كونها من المتحصلات الإجرامية.

    كما أشار البلاغ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية