أخنوش يدين الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بطنجة

أخنوش يدين الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بطنجة

A- A+
  • أدان رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف، والذي عثر على جثته أول أمس الجمعة بمدينة طنجة.
    وتقدم رئيس الحزب عزيز أخنوش بـتعزية أسرة الطفل عدنان جاء فيها: “بخالص العزاء وصادق المواساة إلى كافة أفراد أسرة عائلة بوشوف، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإن إليه راجعون”.

    ويشار أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت مساء أول أمس الجمعة 11 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، “مستخدم” في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.

  • وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة كانت قد توصلت يوم الاثنين المنصرم ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قيد حياته، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة