جريمة قتل بشعة تهز كلميم…وأسرة الضحية تكشف تفاصيل صادمة حول الواقعة

جريمة قتل بشعة تهز كلميم…وأسرة الضحية تكشف تفاصيل صادمة حول الواقعة

A- A+
  • اهتز حي تييرت بمدينة كلميم، في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب ثلاثيني يبلغ من العمر 36 سنة، على يد صديق له بواسطة سلاح أبيض، ما خلف حالة من الاستنفار الأمني الكبير بالمنطقة.

    وحسب تصريحات أسرة الضحية “حسن” لقناة “شوف تيفي”، فالهالك كان يشتغل في منطقة أخفنير بالأقاليم الجنوبية، وقدم لدى والدته لقضاء عطلة عيد الأضحى، ولم يمضِ على قدومه سوى خمسة أيام، حيث أجهز الجاني عليه بواسطة ضربة قاتلة على مستوى العنق، بعدما استدرجه لمنزله لتناول العشاء معه بحكم صداقتهما، ليستل سكينا ويوجه له ضربة قوية في اتجاه عنقه، قبل أن يقوم بجره لمسافة طويلة، ليرميه بمنطقة خالية وسط الشارع العام ويلوذ بالفرار تاركا إياه ينزف حد الموت.

  • وأضاف المتحدثون، أن الهالك لم تكن له أي حسابات شخصية مع الجاني، إذ كان دائم الغياب عن المنطقة بحكم اشتغاله كنادل بمقهى بأخفنير، ولا يأتي إلا لماما في المناسبات والأعياد، معبرين عن صدمتهم الكبيرة لما اقترفه الجاني في حق فلذة كبدهم.

    وطلبت أسرة الضحية من السلطات القضائية بتنزيل أقصى العقوبات على الجاني، وعدم التساهل معه، نظرا لبشاعة الفعل الجرمي المقترف، مشددين على أن الضحية مات مغدورا مع سبق الإصرار والترصد وتخطيط مسبق، على حد قولهم.

    ومن جهة أخرى استنفرت هذه الجريمة مختلف المصالح الأمنية بمدينة كلميم، والتي هرعت لعين المكان، وتمت معاينة الجثة من طرف الشرطة العلمية والتقنية، قبل نقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة الرئيسي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما جرى توقيف الجاني، وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه، ولمعرفة دواعي إقدامه على قتل الضحية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التحقيق في قضية تورط شرطي في النصب والاحتيال بسلا الجديدة