أبودرار يستأنف حكمه الابتدائي ضد قيادي حزب البام “وهبي”

أبودرار يستأنف حكمه الابتدائي ضد قيادي حزب البام “وهبي”

A- A+
  • أعلن النائب البرلماني “محمد أبودرار” عن حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الإثنين، استئنافه الحكم الابتدائي الصادر من طرف المحكمة الإبتدائية بمدينة الرباط في قضيته الاستعجالية المتعلقة بإيقاف قرارات الأمين العام عبد اللطيف وهبي، إلى حين عقد جلسة المجلس الوطني لانتخاب المكتب السياسي.

    وقال “أبودرار” في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: “هذه المرة نحن ندخل غمار الاستئناف بمعطيات جديدة”، مضيفا “أتمنى أن يتم إنصاف الحق والقانون”.

  • واتهم أبودرار وهبي في التدوينة ذاتها بالتحايل على القانون بشكل وصفه بالمفضوح، قائلا “القانون الذي تم التحايل عليه بشكل مفضوح ، بالتدليس ، والتزوير “، وفق تعبيره.

    وأضاف في معرض كلامه بالفيسبوك: “إن ما تم تسجيله من خروقات في تدبير أمور الحزب، والسطو على الفريق النيابي، استغلالا لظروف الحجر الصحي، واستخداما لمعادلة العصا والجزرة، أمر غير مسبوق في تاريخ الحزب”، متسائلا “عن النوايا الحقيقية للقيادة الحالية والمحيطين بها”.

    وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط قد قضت برفض طلب أبودرار شكلا، وذلك بتأكيدها أنه “ثبت علنيا وابتدائيا وحضوريا: عدم قبول الطلب وتحميل صاحبه الصائر”.

    ويأتي هذا بعدما سبق للأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصر عبد اللطيف وهبي أن لجأ إلى المكتب السياسي للحزب لتزكية قراره بإزاحة محمد أبودرار من رئاسة فريقه بمجلس النواب، وتكليف النائب البرلماني “ر.ع” لتولي رئاسة الفريق البرلماني للحزب مكان أبودرار .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوزير الفردوس: تحقيق المساواة بين الجنسين بالمغرب سيساهم في نمو الاقتصاد