لشكر:كنت تلميذا أمام الراحل السي عبد اليوسفي ولم تكن لي أي خلافات مع الفقيد

لشكر:كنت تلميذا أمام الراحل السي عبد اليوسفي ولم تكن لي أي خلافات مع الفقيد

A- A+
  • كشف إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنه عكس ما تم الترويج له لم تكن له أي خلافات مع الزعيم الاتحادي الراحل عبد الرحمان اليوسفي.

    وأعلن لشكر في حوار مطول مع قناة “شوف تيفي” اليوم الجمعة، في برنامج ضيف خاص، أن

  • الحزب سينظم الذكرى الأربعينية للراحل المجاهد عبد الرحمان اليوسفي، لالتئام الاتحاديين والاتحاديات الذين لم يتمكنوا من توديعه جراء الطوارئ الصحية التي اتخذتها بلادنا لمنع تفشي فيروس كورونا.

    و أوضح إدريس لشكر، “إننا عازمون على تنظيم مهرجان شامخ لتوديع الفقيد عبد الرحمان اليوسفي بعد رفع الحجر الصحي، و إذا استمرت التدابير التي اتخذتها بلادنا نفكر في إحياء الذكرى على المنصات الرقمية”، مشيرا إلى أن “الاتحاد الاشتراكي يعلن من الآن إشراك الجميع في تأبين الراحل اليوسفي، وذلك بدعوة الأصدقاء والرفاق من فلسطين و الأممية الاشتراكية و حضورهم إما مباشرة أو عبر التواصل عن بعد”.

    و أكد لشكر، أن الفقيد عبد الرحمان اليوسفي، رجل يحظى بالإجماع الوطني و يحبه الجميع ويحترمه الكل، و ذهبنا إلى المقبرة وودعناه الوداع الأخير، بتمثيلية رمزية للاتحاد الاشتراكي باستثناء عائلته، فلابد أن نفسح المجال أمام الاتحاديين للتعبير عن إحساسهم.

    و ذكر الكاتب الأول، أنه في أزيد من 600 نقطة عبر ربوع الوطن في القرى والبوادي و الحواضر، التأم الاتحاديون والاتحاديات إما في مقراتهم أو خارجها باحترام التباعد الاجتماعي أو على المنصات الرقمية لقراءة الفاتحة على روح الراحل المجاهد عبد الرحمان اليوسفي.

    وفي حديثه عن الفقيد اليوسفي، قال إدريس لشكر: “الفقيد المجاهد كان يدبر قناعته كما يؤمن بها فلما اختار الانسحاب من المشهد الحزبي، هناك من قال أقوالا لم يقلها أبدا، فاليوسفي رجل مسؤول وتميز بعدم التدخل بالشأن الحزبي وظلت علاقاته إنسانية في الاتحاد الاشتراكي، و إنني كنت تلميذا أتعلم من حركة الرجل وكيفية تدبيره لقضايا الحزب و منهجية اشتغاله في العمل السياسي و الحزبي”.

    و أشار الكاتب الأول، إلى أنه لا يجب أن ننسى اليوم نضال حزب الاتحاد الاشتراكي تاريخيا و نضال أحزاب أخرى وطنية مكن مؤسسات الدولة من اجتياز مرحلة صعبة ما سمي بالحراك الاجتماعي حيث بذلت مجهودات كبيرة للوصول إلى السلم الاجتماعي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمطار قوية: الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي مستعملي الطريق بالحذر