للمرة الثانية على التوالي هيونداي تتوج بحائزة ”الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019” في فئة السيارات بالمغرب

للمرة الثانية على التوالي هيونداي تتوج بحائزة ”الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019” في فئة السيارات بالمغرب

A- A+
  • للسنة الثانية على التوالي تُوجت هيونداي المغرب بأفضل خدمة للزبناء بالمغرب لسنة 2019 في فئة السيارات.

    وجاء هذا التتويج لتكريس تفوق خدمة الزبناء لدى هيونداي المغرب ويكافئ الجهود المستمرة لمجموعة « غلوبال إنجينز » في هذا المجال.

  • «جائزة الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019 »، هو اعتراف يكافئ جودة الخدمات المقدمة للزبناء حسب قطاع النشاط منذ فبراير من سنة 2007، وهي مبادرة رأت النور في فرنسا وانتقلت لتشكل بلدانا أخرى خاصة إسبانيا والمملكة المتحدة والمغرب.

    هذا ويمثل الحصول على هذا التتويج خلال نسختين متتاليتين اعترافا بالجهود المبذولة في هذا المجال من قبل « غلوبال انجينز-هيونداي المغرب » على مدى عدة سنوات حيث تم تمكين قسم علاقات الزبناء للعلامة التجارية من جميع الأدوات الضرورية لوضع نهج للابتكار ولمراقبة الجودة فضلا عن وضع العلاقة مع الزبون في قلب استراتيجية العلامة التجارية.

    ومن خلال هذا التتويج، عبر مدراء هيونداي المغرب عن فخرهم وسعادتهم إذ يعزز التتويج رؤية العلامة باستمرار لتحسين جودة خدماتها الشيء الذي سيحفزهم على تقديم الأفضل مستقبلا.

    تجدر الإشارة، إلى أن هذه الجائزة يتم تنظيمها في المغرب من قبل « بارومتر خدمة الزبناء في المغرب » وهي شركة متخصصة في إنجاز الدراسات وتنظيم تهم مجال خدمة الزبناء في المغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي