انفراد.. إيداع مغتصب الطفلة ذات 6سنوات بأولاد برحيل سجن أيت ملول.. تفاصيل حصرية

انفراد.. إيداع مغتصب الطفلة ذات 6سنوات بأولاد برحيل سجن أيت ملول.. تفاصيل حصرية

A- A+
  • قرر الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، قبل قليل من يومه الأحد، إيداع الشاب الثلاثيني المتهم باغتصاب طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 سنوات وافتضاض بكارتها بجماعة سيدي عبد الله أوسعيد بتارودانت، بالسجن المحلي لأيت ملول.

    وحسب مصدر “شوف تيفي”، فقد جاءت إحالة المشتبه به البالغ من العمر 38 سنة على السجن، بعدما جرى تقديمه صباح اليوم، أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق لتعميق البحث معه بخصوص التهم الموجهة له من طرف أسرة الضحية، ليتم بعد انتهاء التحقيق معه متابعته في حالة اعتقال ويوضع رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن أيت ملول، وتحديد يوم 24 يونيو كتاريخ للتحقيق التفصيلي معه من طرف قاضي التحقيق.

  • وكان المشتبه به قد تم توقيفه، مساء يوم الخميس الماضي، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها والد الطفلة ذات 6 سنوات لعناصر الدرك الملكي بمركز أولاد برحيل بتارودانت، يتهمه فيها الشاب المتزوج بهتك عرض ابنته وافتضاض بكارتها.

    وأوضح مصدر “شوف تيفي”، أن تفاصيل هذه الجريمة البشعة التي هزت المنطقة تعود إلى إقدام المشتبه به باستغلال براءة الطفلة، وتواجدها لوحدها قرب منزلها، ليعمد على استدراجها بعد التغرير بها باستعمال الحلوى، وطلب منها مرافقته لأحد المنازل المهجورة، ليقدم على ملامسة أجزاء حساسة من جسمها الصغير وتحسسها، قبل أن ينزع ملابسها ويمارس عليها الجنس بطريقة وحشية غير مكثرت لبكائها وصراخها المتتالي، وبعد انتهائه من تلبية نزواته الجنسية تركها في حالة جد مزرية إثر إصابتها بنزيف حاد على مستوى جهازها التناسلي.

    وأضاف المصدر ذاته، أن بعض أفراد المنطقة عثروا على الضحية ليخبروا أسرتها التي عملت على نقلها على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، لتلقي العلاجات الضرورية، غير أن الطبيب المشرف طلب من والدها شكاية الدرك الملكي، ليضطر الأب إلى العودة لمركز أولاد برحيل، وقدم شكاية في الموضوع وعاد من جديد نحو المستشفى حيث أدخلت الطفلة لتلقي العلاج.

    ومن جهة أخرى، تفاعلت عناصر الدرك الملكي بأولاد برحيل مع شكاية الأب بالجدية اللازمة وباشرت تحرياتها وأبحاثها الميدانية وقامت بتوقيف المشتبه به.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب له، قبل أن يجري تقديمه أمام النيابة العامة المختصة باستئنافية أكادير صباح اليوم الأحد، ليقرر الوكيل العام للملك متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي بأيت ملول.

    شوف تيفي,المغرب, أكادير,أولاد برحيل, اغتصاب طفلة صغيرة,تغرير, إيداع شاب ثلاثيني, السجن المحلي بأيت ملول

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة