حجز كمية مهمة من الكوكايين داخل شاحنة يقود لتوقيف 6 أشخاص بوجدة

حجز كمية مهمة من الكوكايين داخل شاحنة يقود لتوقيف 6 أشخاص بوجدة

A- A+
  • حجز عناصر الشرطة القضائية بمدينة وجدة صباح اليوم السبت كيلوغرامين و 300 غرام من مخدر الكوكايين داخل شاحنة على متنها شخص جرى توقيفه على ذمة التحقيق.

    وكشف مصدر أمني، أن هذه العملية التي وصفت بالمهمة جاءت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي تفيد بقدوم شاحنة من إحدى مدن الشمال في اتجاه وجدة وعلى متنها كمية مهمة من المخدرات الصلبة، ليجري نصب كمين لها بإحدى نقط المراقبة الأمنية بمدخل مدينة وجدة، مباشرة بعد وصولها، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز كيلوغرامين و300 غرام من مخدر الكوكايين.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هذه القضية، أسفرت عن توقيف خمسة أشخاص آخرين بأحياء سكنية بوجدة، علاوة عن حجز سيارتين خفيفتين وثمانية هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس المنافسة يقرر ترخيص بيع عملاق الطيران ”بومباردييه” لمصانعه في المغرب