ليديك تستأنف مع مطلع يونيو المقبل عملية قراءة عدادات استهلاك الماء والكهرباء

ليديك تستأنف مع مطلع يونيو المقبل عملية قراءة عدادات استهلاك الماء والكهرباء

A- A+
  • أعلنت شركة ” ليديك” المكلفة بالتدبير المفوض لتوزيع الماء  والكهرباء على مستوى الدار البيضاء الكبرى، اليوم الجمعة ، عن استئنافها ، ابتداء من فاتح يونيو المقبل، لعمليات قراءة عدادات استهلاك الماء و الكهرباء بالنسبة لزبنائها.

    وقد قامت الشركة بتعليق هذه العمليات، في منتصف شهر مارس الماضي،  جراء الحجر الصحي المعلن عنه تفاديا لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

  • وذكرت الشركة في بلاغ لها أن قرار استئناف عمليات قراءة العدادات ،” تم باتفاق مع سلطة الوصاية “، وذلك في إطار الالتزام التام بالتعليمات الصحية المعمول بها .

    وذكرت أنه في السياق الصحي المرتبط بوباء كوڤيد-19، فقد سبق للشركة أن وضعت العديد من التدابير ، لتقليص أنشطتها التي تنجز على مستوى المنازل ، ولتأمين استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد ، من خلال قنوات تواصلية متنوعة، و خاصة عبر الهاتف و الإنترنت.

    وعلاوة عن ذلك، لفتت الشركة، إلى أنه بإمكان الزبناء ، الراغبين في ذلك ، القيام بأنفسهم بقراءة مؤشرات الاستهلاك الخاصة بهم ، مباشرة في عداداتهم، مع تبليغها إلى شركة ليدك عبر إحدى القنوات التالية : [email protected]، التطبيق المتنقل ليدك 24/7، أو عبر مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 20 20 31 0522.

    وأكدت ليديك أن فرقها تواصل تعبئتها لتقديم ، بشكل يومي ، خدمات توزيع الماء و الكهرباء، والتطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أفضل الظروف.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”