حجز 3 طن من الحشيش داخل شاحنة بمنطقة “تكانت” ضواحي كلميم 

حجز 3 طن من الحشيش داخل شاحنة بمنطقة “تكانت” ضواحي كلميم 

A- A+
  • حجزت عناصر الشرطة القضائية بمدينة كلميم على مستوى منطقة “تكانت” ضواحي مدينة كلميم ليلة أمس الأحد كمية هامة من المخدرات على متن شاحنة لنقل البضائع يقودها شخص برفقة اثنين من مرافقيه، وبلغت ما نحوه 3 طن من الحشيش، كما تم توقيف الأشخاص الثلاث، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متخصصة في الحيازة والاتجار الدولي في المخدرات.
    وذكر مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه بهم جاء بناءا على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي تفيد بتواجد شاحنة خاصة لنقل الخضر والفواكه  مملوءة بالحشيش على مستوى جماعة تكانت، وعلى متنها 3 أشخاص.
    وفور تلقيها للمعلومات تجندت الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية بكلميم، ونصبت كمين للشاحنة المذكورة على مستوى محطة للتزود بالوقود وسط “تكانت”، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل الشاحنة من حجز ما مقداره 3 طن من مخدر الشيرا كانت معبأة داخل أكياس خاصة بالحبوب والشعير .
    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين المفترضين في هذه القضية، وللوصول لباقي امتدادات هذه الشبكة الدولية في الاتجار في المخدرات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..أحياء وشوارع كازا بدون كهرباء هاذ الصباح تزامنا مع امتحان الباك