اعتقال سليمان الريسوني بين شوفة المعطي ”لَحْوَلْ” والحقيقة

اعتقال سليمان الريسوني بين شوفة المعطي ”لَحْوَلْ” والحقيقة

A- A+
  • أبو وائل الريفي

    أوقفت اليوم، قبل آذان المغرب، عناصر الشرطة القضائية الولائية بالدار البيضاء سليمان الريسوني من أمام بيته بالدار البيضاء.

  • عملية الإيقاف أشرف عليها رئيس الشرطة القضائية للمصلحة الولائية العميد الإقليمي عزيز الادريسي على رأس مجموعة مكونة من ثلاثة عناصر من نفس المصلحة وقد تم إشعار زوجته رسميا بإيقافه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية شكاية جاري البحث فيها تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، ونحن لا نستبق نتائج البحث لأن المتهم برئ حتى تثبت إدانته.

    فيديو الاعتقال واضح فأين هي الهليودية أسي المعطي ؟..لكن المعطي “لَحْوَلْ” صاحب “الحرية الآن” الذي يوجد في حجره الصحي المخملي كالعادة لا يرى الحقيقة، فالأربعة أصبحوا خمسة عشر و نشر كذبا أنهم اوقفوا حَمَاتَهُ.

    المعطي منجيب ربما داير “بْرُومُسْيُون” التعبئة مضاعفة ×5 بمناسبة العيد و ثلاثة عناصر و رئيسهم أصبحوا 15 شخصا بحكم حقد المعطي “لَحْوَلْ” على البلد وله أجندة معروفة، لأن الفيديو الذي نشرته “شوف تيفي” فضحه كما فضح كل الذين روجوا للكذب..هذا زمن كورونا فالمخزن لا يكذب فآتوا برهانكم إن كنتم صادقين.

    نتمنى أن يواصل المعطي والذين معه معركة الدفاع عن سليمان الريسوني باش “يْتَطْلاَوْ” بزَبْلُو أمام الرأي الأجنبي قبل الوطني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    القضاء السويسري يطالب بحبس الخليفي رئيس شبكة “بي إن سبورت” 28 شهرا في قضية رشوة