القضاء الفرنسي:تهمة الاغتصاب الموجهة للفنان سعد لمجرد غير كافية لمتابعته جنائيا

القضاء الفرنسي:تهمة الاغتصاب الموجهة للفنان سعد لمجرد غير كافية لمتابعته جنائيا

A- A+
  • قرّرت محكمة النقض بالعاصمة الفرنسية باريس، الإعلان عن أن جميع الحجج والأدلة بخصوص تهمة الاغتصاب غير كافية لمتابعته الفنان المغربي سعد لمجرد جنائيا.

    وأوضح موقع “LE PARISIEN”، اليوم الثلاثاء، أن محكمة النقض أمرت بتحقيق جديد، لاتخاذ القرار النهائي حول متابعة المجرد، وهل سيتابع أمام المحكمة الجنائية، أم محكمة الجنح.

  • ويحاكم الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد على خلفية اتهامات وجهتها إليه شابة في نهاية 2016، وذلك بعد نقض محكمة الاستئناف بداية السنة الجارية قرار قاضي التحقيق الذي كان قد خفف التهم الموجهة إلى لمجرد معيدا تصنيفها ضمن خانة “الاعتداء الجنسي” و”العنف مع أسباب مشددة للعقوبة”.

    ويأتي الإعلان عن التطور الجديد في قضية سعد المجرد، بعد الطعن الذي تقدم به دفاعه ضد قرار سابق لغرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، القاضي بإحالة لمجرد على غرفة الجنايات التابعة إلى ذات المحكمة، بتهمة اغتصاب الشابة الفرنسية، لورا بريول.

    جدير بالذكر أن تحقيقا سابقا خفف التهم الموجهة إلى لمجرد، ثم ألغيت نتائجه بعد تحقيق ثان، والذي صنفت على أساسه التهم الموجهة إليه ضمن خانة “الاعتداء الجنسي”، و”العنف مع أسباب مشددة للعقوبة”، قبل أن يصدر القرار الجديد بالطعن، في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق المقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث