محامي محسوب على البيجيدي يقحم “خاشقجي” في قضية بوعشرين والقاضي يرد “هنا نمارس القانون وليس السياسة”

محامي محسوب على البيجيدي يقحم “خاشقجي” في قضية بوعشرين والقاضي يرد “هنا نمارس القانون وليس السياسة”

بوعشرين

A- A+
  • كما كان منتظرا أقحم “عبد المولى المروري” المحامي المحسوب على حزب البيجيدي قضية الصحافي السعودي “خاشقجي” في قضية توفيق بوعشرين في جلسة يومه الاثنين بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء خلال مواصلة الاستماع إلى دفاع المتهم.

    ورفض القاضي بوشعيب فريح الذي يترأس الهيئة التي ثبت في القضية إقحام الصحافي خاشقجي في ملف توفيق بوعشرين، معتبرا أن أن مرافعة المحامي المروري خارج سياق الموضوع ، حيث رد قائلا : “هنا نمارس القانون وليس السياسية”، وهو ما اعتبره دفاع المطالبات بالحق المدني هروب من الجدال القانوني إلى خلق مبررات تجانب الصواب، ورفع القاضي الجلسة للاستراحة لمواصلة أشغال المحاكمة بالعودة للموضوع من طرف المحامي المذكور ..

  • واستنكر دفاع المشتكيات إقحام دفاع بوعشرين قطر وأسماء سياسية وازنة كل مرة ظنا من المتهم أن مقالاته هي سبب مثوله أمام المحكمة في الوقت الذي يتابع بتهم تتعلق بالتحرش الجنسي والاغتصاب والاتجار بالبشر.

    و يُتابع بوعشرين بمجموعة من التهم الثقيلة، من ضمنها الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، وكذا التهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي