توقيف عنصرين خطيرين ضمن شبكة للاتجار الدولي في المخدرات بالعيون

توقيف عنصرين خطيرين ضمن شبكة للاتجار الدولي في المخدرات بالعيون

A- A+
  • أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة العيون، صباح يومه الثلاثاء، شخصين يبلغان من العمر 38 و46 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لكونهما يشكلان موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالترويج الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه بهما جاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وأسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز مبلغ مالي قدره 89 ألفا و400 درهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات، بالإضافة إلى سبعة هواتف محمولة وجهازين لتحديد المواقع، علاوة على زورقين مطاطيين ومحركين للقوارب البحرية.

  • وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المفترضين في أنشطتهما الإجرامية.

    وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لجنة الداخلية تناقش اليوم قانون الكيف