فيروس كورونا يعود لتارودانت مجددا بعد تسجيل حالة جديدة “تفاصيل خاصة”

فيروس كورونا يعود لتارودانت مجددا بعد تسجيل حالة جديدة “تفاصيل خاصة”

A- A+
  • استفاقت ساكنة مدينة تارودانت، صباح اليوم الإثنين، على وقع تسجيل حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بالمدينة، ليرتفع عدد الإصابات بجهة سوس ماسة إلى 71 حالة.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي” أن الحالة الجديدة التي سجلت تعود لشخص في عقده الرابع كان يقود شاحنة من نوع “بيكوب”، قدم من مدينة الدار البيضاء في اتجاه منطقة “إيمولاس” بتارودانت، ليجري توقيفه بأحد السدود الإدارية المقامة بمدخل المدينة، ليتبين أنه لا يتوفر على ترخيص بالتنقل بين المدن، وبعد إحالته على المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت لأخد عينات منه لإخضاعها لتحاليل مخبرية خاصة بفيروس كورونا، تبين أنه حامل للفيروس، ليتقرر إحالته على الحجر الصحي بالمستشفى لاتباع البروتوكول الطبي قصد العلاج.

  • واستنفرت هذه الواقعة مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والمصالح الطبية بتارودانت قصد تحديد هوية كافة مخالطي السائق من أجل إخضاعهم للفحوصات للتأكد من سلامتهم الصحية، ولتفادي انتشار الفيروس بالمنطقة.

    يشار إلى أن المعني بالأمر بعد ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” تسجل بإقليم تارودانت، بعدما سبق وأن تماثلت للشفاء مواطنة أجنبية كانت قد أصيبت بالوباء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي