تسجيل 5 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بإقليم العرائش

تسجيل 5 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بإقليم العرائش

A- A+
  • تماثلت 5 حالات جديدة كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 للشفاء اليوم الثلاثاء بإقليم العرائش، ليرتفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 38 حالة.

    وأفاد مصدر مسؤول بالمديرية الإقليمية للصحة بالعرائش لقناة “شوف تيفي”، أن الحالات الخمس المتعافية غادرت مستشفى القرب بالقصر الكبير عقب خضوعها للتحاليل المخبرية الأولى والثانية، والتي جاءت نتائجها سلبية لتؤكد تعافي المصابين بشكل تام من الفيروس.

  • ويأتي شفاء الحالات الخمس نتيجة استجابتهم للبروتوكول الطبي المتبع في علاج مرضى كوفيد 19، علاوة على المجهودات الجبارة لكل الأطر الصحية التابعة للمديرية الإقليمية للعرائش، والتي تعمل وفق برنامج خاص لتقديم كافة العلاجات الضرورية للحالات المتواجدة بالجناح المخصص للحجر الصحي.

    وأضاف المصدر ذاته، أن إقليم العرائش يعرف في الأيام الأخيرة تحسنا ملحوظا على مستوى الحالات المرضية المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إذ تتوالى الأخبار السارة..فشفاء حالات اليوم سبقه شفاء 13 حالة كانت قد غادرت الأحد الماضي، كلا من مستشفيي العرائش والقصر الكبير، ويتعلق الأمر بـ 9 حالات شفاء بمستشفى العرائش، و4 حالات شفاء بمستشفى القصر الكبير، من بينهم ذكر واحد.

    يشار أنه بتسجيل الحالات الخمس المتعافية اليوم يكون عدد حالات الشفاء قد ارتفع لـ 38 حالة، بينما مجموع الحالات المؤكدة وصل لـ 119 من بينهم الحالات المتعافية المذكورة، فيما لازالت 79 حالة تخضع للعناية الطبية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وفاة محمد كامارا لاعب هافيا كوناكري الغيني بسكتة قلبية أثناء التداريب