مصابة جديدة ترفع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة إلى 52 حالة

مصابة جديدة ترفع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة إلى 52 حالة

A- A+
  • سجلت حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بجهة سوس ماسة، لترتفع بذلك حصيلة الجهة من الحالات المسجلة إلى 52 حالة شفي منها 23 شخصا، فيما توفيت 7 حالات.

    وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصدر طبي، فالحالة التي جرى رصدها يوم أمس الإثنين، تتعلق بسيدة تبلغ من العمر 58 سنة، وتستقر بمنطقة القليعة بعمالة إنزكان أيت ملول، كانت قد قدمت من مدينة طانطان لتبقى بمنزل حفيدتها، وتمتهن التسول بين دروب وأزقة المنطقة، غير أنه بعد مرور مدة أحست بنوع من الإرهاق والتعب الجسدي الشديد وضيق في التنفس، لتنتقل للمستشفى الإقليمي بإنزكان للسؤال عن حالتها الصحية، غير أن شكوك الطاقم الطبي في حالتها الصحية دفعتهم لتوجيهها مباشرة للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإخضاعها لتحاليل مخبرية خاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي أكدت أنها حاملة للفيروس.

  • وأضاف المصدر ذاته أنه جرى إحالة المصابة على قسم كوفيد للحجر الصحي بالمستشفى وعزلها، لتتبع البروتوكول الطبي المعمول به في هذا الصدد.

    ومن جهة أخرى، استنفرت إصابة المعنية بالأمر مختلف المصالح الطبية والسلطات المحلية بعمالة إنزكان أيت ملول قصد تحديد هوية كافة مخالطي السيدة الخمسينية لإخضاعهم للحجر الصحي وتتبع حالتهم الصحية للتأكد من سلامتهم من الفيروس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث