في تصريح شجاع.. فنان عربي شهير يكشفها علانية: ابنتي تحولت لذكر وأنا أدعمها

في تصريح شجاع.. فنان عربي شهير يكشفها علانية: ابنتي تحولت لذكر وأنا أدعمها

تحول

A- A+
  • في تصريح شجاع، كشف الممثل المصري هشام سليم أن ابنته خضعت لعملية تحول جنسي، وأصبحت ذكرا بعد أن كانت أنثى، واسمها الآن نور بدل نورا، معربا عن تعاطفه وتقبله الكبيرين لحالتها، الشيء الذي قوبل بموجة استحسان كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لندرة هذا النوع من التفكير لدى الآباء في مجتمعاتنا العربية.

    وقال هشام سليم، في لقائه مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي أذيع عبر قناة “القاهرة والناس”، أمس الأحد، إنه لم يستغرب رغبة ابنته نورا البالغة من العمر 26 عاما، في التحول جنسيا، لأنه دائما ما كان يشك في أمرها، كون جسمها جسم ذكر وليس أنثى، وذلك منذ أول يوم حملها بين ذراعيه وهي طفلة.

  • وتابع موضحا أن ابنته قالت له ذات يوم حينما كان عمرها 18 عاما: “أنا أعيش في جسم غير جسمي”، معتبرا أنه “قرار شجاع وجريء، لا سيما وأننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك”.

    وقال الفنان المصري إن أسرته تعامل ابنته باعتبارها ذكرا في الوقت الحالي، ويدعمونه لمواصلة حياته كشاب، معربا عن تضامنه مع من يعانون من أزمة الهوية الجنسية.

    ولفت هشام سليم إلى أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي، كون القانون المصري لا يتضمن مواد تتطرق إلى أمور التحول الجنسي، وعادة ما يواجه هؤلاء الأشخاص أزمة في تغيير هويتهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي