طقس بارد يصل ل7 درجات وأمطار بهذه المناطق اليوم الاثنين

طقس بارد يصل ل7 درجات وأمطار بهذه المناطق اليوم الاثنين

A- A+
  • تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن يكون الطقس باردا بشمال البلاد وتحديدا بالهضاب العليا مع مرور سحب كثيفة مرفوقة بأمطار متفرقة بالواجهة المتوسطية والأطلس المتوسط والسهول الداخلية والشمالية والشمال الشرقي خصوصا خلال الصباح.

    ويرتقب أيضا، نزول بعض الثلوج بمرتفعات الأطلس المتوسط، فيما ستبقى السماء قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

  • أما بالنسبة للرياح، فستهب معتدلة إلى قوية نوعا ما غربية بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي ومن الشمال بالاقاليم الجنوبية ومعتدلة جنوبية أو غربية بباقي المناطق.

    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 و07 درجات بالمرتفعات، وبالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية وهضاب الفوسفاط والسايس وسوس وما بين 7 و15 درجة بالقرب من السواحل والسهول المحيطية والسهول الداخلية ووالماس والوسط والجنوب الشرقي والشمال الشرقي للاقاليم الجنوبية ما بين15 و 22 درجة بجنوب البلاد.

    وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 01 و07 درجة بالمرتفعات، وما بين 08 و13 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس والسهول الداخلية الشمالية وهضاب الفوسفاط وداخل سوس، وما بين 14 و19 درجة بالواجهة المتوسطية والسواحل والسهول المحيطية والشمال والوسط، وكذا منطقة سوس ووالماس والحنوب الشرقي ، وما بين 20 و25 درجة بشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون مابين 25 و30 درجة بباقي جنوب المملكة.

    وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بشرق الحسيمة ، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جمعية الناشرين تتابع بقوة الشكاية التي توصلت بها تتعلق بممارسات تخرق القوانين