شخص لم يستفد من قفة رمضان يعتدي على عون سلطة ويرسله للمستعجلات بتارودانت

شخص لم يستفد من قفة رمضان يعتدي على عون سلطة ويرسله للمستعجلات بتارودانت

A- A+
  • تعرض عون سلطة “مقدم”، مساء أمس الأحد، لاعتداء وصف بـ “الشنيع” من طرف شخص بحي القصبة بمدينة تارودانت، وذلك أثناء إشرافه على توزيع القفف الرمضانية، ما أدى لإصابته برضوض وجروح نقل على إثرها للمستعجلات لتلقي العلاج اللازم.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فعون السلطة كان يقوم بتوزيع القفف الرمضانية على الأسر المعوزة المتضررة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، رفقة لجنة مختلطة، ليقوم أحد الأشخاص الذي استفاد أحد أفراد أسرته من المبادرة بالمطالبة بدوره بحقه في القفة، غير أن “المقدم” أخبره أن الأمر يتطلب توفر شروط ومعايير محددة، وهو ما لم يتقبله المعني بالأمر، ليدخل في شنآن مع عون السلطة، قبل أن يقوم بالاعتداء عليه أمام مرآى الجميع، في تصرف جد خطير كاد أن يتحول لمنحى آخر لولا تدخل بعض الأشخاص لفض النزاع.

  • وأسفر الحادث عن إصابة عون السلطة برضوض وجروح متفاوتة بمختلف أنحاء جسمه، استدعت نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بتارودانت لتلقي العلاجات الضرورية، وسلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز في 40 يوما.

    وأضافت المعطيات ذاتها أن الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية الذين قاموا بفتح تحقيق حول الحادث لمعرفة حيثيات وملابسات وقوعه، كما تم توقيف المعتدي بأمر من النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المنفلوطي يتحجج بالاجتماعات لعدم الرد على أسئلة الصحافيين بخصوص إقالة طاليب