نشطاء يردون على التصريحات الصبيانية لإعلامي سعودي حول المغرب

نشطاء يردون على التصريحات الصبيانية لإعلامي سعودي حول المغرب

A- A+
  • أثارت تصريحات الإعلامي السعودي، فهد الشمري، الذي استهدف المغرب بشكل غير مبرر وغير مفهوم، ردود أفعال غاضبة لنشطاء مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    ووجه الشمري، في فيديو نشره عبر قناته باليوتوب، اتهاما للمغرب بـ”البغاء”، معتبرا أن اقتصاد البلد قائم على ممارسة هذا الفعل المشين، بحسب ادعاءاته التي جاءت في شريط فيديو على قناته باليوتيوب.

  • واستنكر نشطاء مغاربة تصريحات الإعلامي السعودي في ذات القناة، التي وصفوها بالصبيانية وغير المسؤولة ولا تمت بصلة لشخص يشتغل في مجال هو الإعلام والتحقق من المعلومة بدل نشر الإشاعات والإدعاءات.

    وقال أحد النشطاء في رده على الإعلامي السعودي:” معلومات مغلوطة بلدي المغرب لديه فائض من المنتوجات الفلاحية والبحرية زيادة عن الفوسفاط لعلمك يا هذا أن سعر البترول في نزول مهول ولو أردت المقارنة في الأعراض لأتخذت الحسا و القطيف خازوفا لمقامك”.

    وزاد أحد النشطاء قائلا: “أنتم في الخليج معظم الكفاءات أجنبية شاهد كيف يتكلم عنكم ترامب ويفتخر، إنه يبتزكم أما البناء أكبر الكازينوهات في الإمارات والخمر أكبر منتج له في البلدان العربية هي الإمارات وإذا أردت أن أعطيك تاريخ تأسيس الكازينوهات الإماراتية وخلفياتها وأين كانت قبل أن يأتوا بها إلى الإمارات أخبرك حتى تفتح مخك”، مؤكدا أنه “المغرب له تاريخ يا تافه هل تعلم أنه حكم الأندلس لمدة 400 سنة؟ أما عن الطرابيش فهي أفضل وأحسن من الشرايط اللي على رأسك. أضف إلى معلوماتك المغرب لم تدخله الامبراطوريه العثمانية روح ذاكر التاريخ”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إقرار القاسم الانتخابي يخرج وزراء العدالة والتنمية السابقين عن صمتهم