المصالح الأمنية بمراكش تفتح تحقيقا مع نساء خرقن حالة الطوارئ الصحية

المصالح الأمنية بمراكش تفتح تحقيقا مع نساء خرقن حالة الطوارئ الصحية

اعتقال سيدة

A- A+
  • فتحت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش، اليوم الخميس، تحقيقاتها الأولية تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مع مجموعة من النسوة يقطن بحي اسبتيين بالمدينة العتيقة لمراكش، على خلفية خرقهن لحالة الطوارئ الصحية، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

    جاء ذلك، وفقا لما ذكرته مصادر إعلامية محلية، بعد تداول شريط فيديو عبر تطبيق الانستغرام، يوثق لاحتفال جماعي لمجموعة من النسوة بحي اسبتيين بالمدينة العتيقة لمراكش، بعدما تأكدن من عدم إصابتهن بفيروس كورونا، ما أثار سخطا كبيرا عبر عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

  • وأضافت ذات المصادر أن المصالح الامنية بمراكش، استدعت النسوة المتورطات في خرق حالة الطوارئ الصحية، من أجل الاستماع إليهن في محاضر قانونية، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

    وكانت مجموعة من النسوة، خرجن يوم الثلاثاء الماضي إلى رحاب أحد الدروب بحي اسبتيين بالمدينة العتيقة لمراكش، مباشرة بعد توصلهن بنتائج التحاليل المخبرية التي كشفت عدم إصابتهن بالفيروس، حيث شاركن بشكل جماعي في احتفال تضمن رقصا وغناء، كتعبير عن فرحتهم وشكل من أشكال إخبار الجيران بعدم إصابتهم بالفيروس، وهو ما أثار مخاوف ورعب الجيران.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي