أمن أكادير يسقط 28 مبحوثا عنهم دفعة واحدة لدعم إحساس المواطنين بالأمن

أمن أكادير يسقط 28 مبحوثا عنهم دفعة واحدة لدعم إحساس المواطنين بالأمن

أمن أكادير

A- A+
  • أوقفت المصالح الأمنية بمدينة أكادير يوم أمس حوالي 20 شخصا دفعة واحدة، كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

    وحسب مصدر أمني مطلع لقناة ”شوف تيفي”، فقد جرى توقيف المشتبه بهم في عمليات أمنية متنوعة تهدف إلى تنفيذ الاستراتيجية التي رسمتها المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، والتصدي للجريمة بمختلف أشكالها.

  • وأوضح مصدر ”شوف تيفي”، أن الموقوفين تتنوع القضايا، التي كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجلها، بين الاتجار في المخدرات، وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة ومسكر ”ماء الحياة”، وتكوين عصابة إجرامية والسرقات بمختلف أصنافها، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والاغتصاب وإصدار شيكات بدون رصيد.

    وأضاف ذات المصدر، أنه في نفس السياق مكنت نفس العمليات الأمنية من توقيف 8 أشخاص آخرين في حالة تلبس لارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، تتعلق بالسرقة من داخل سيارة، الضرب والجرح، والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء.

    وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: تعدد المنصات الرسمية وهدية أخنوش تؤثر على احتفالات فاتح ماي