طاطا تسجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا

طاطا تسجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا

A- A+
  • ظهرت أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بإقليم طاطا اليوم، وذلك بعد آخر تحديث لمعطيات الموقع الخاص بتتبع الحالة الوبائية بالمغرب.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، من مصادر مطلعة، فيتعلق الأمر بمسن في عقده التاسع، ظهرت عليه أعراض الفيروس العالمي بعد عودة ابنه من السفر بأيام، ليتم إخضاعه للتحاليل المخبرية التي أكدت أنه حامل لكورونا، ليجري توجيهه مباشرة نحو مصلحة كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لإخضاعه للحجر الصحي وتتبع حالته من طرف الأطقم الطبية المتخصصة قصد العلاج.

  • وأضافت المصادر ذاتها أنه فور إعلان ظهور هذه الحالة قامت السلطات المحلية بالمنطقة باتخاد جملة من التدابير الإحترازية الوقائية للتصدي لانتشار الفيروس، حيث قامت بتحديد مخالطيه لإخضاعهم للحجر الصحي وعزلهم عن الآخرين بغية أخذ عينات منهم للتحليل كإجراء استباقي للوقاية.

    يشار أنه تم الإعلان صباح يومه الأربعاء عن آخر حصيلة للمصابين بكورونا بالمغرب، إذ بلع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ببلادنا 1242 حالة إصابة، فيما بلغ عدد المستبعدين 4358، وبلغ عدد المتعافين من المرض بشكل نهائي ما مجموعه 97 في حين توفي ما مجموعه 91 شخصا بهذا الوباء الفتاك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل: وضع الفنان رفيق بوبكر تحت الحراسة النظرية