توقيف عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية باشتوكة أيت باها

توقيف عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية باشتوكة أيت باها

A- A+
  • وضعت عناصر الدرك الملكي بمركز آيت عميرة إقليم اشتوكة أيت باها، يوم أمس الثلاثاء، حدا لإجرام عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات والدراجات النارية، وذلك بعد توقيف أفرادها الأربعة .

    وأفاد مصدر أمني لقناة “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه بهم جاء بعد تسجيل مجموعة من السرقات بالنفوذ الترابي لجماعة آيت عميرة، والتي همت عددا من الدراجات النارية والسيارات تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

  • وأضاف المصدر ذاته أن تواصل السرقات جعل العناصر الدركية تتعامل بجدية مع الموضوع لتقوم بسلسلة من التحريات والأبحاث الميدانية المعمقة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع السلطات المحلية بآيت عميرة، والتي أفضت للاهتداء لهوية أفراد العصابة التي روعت المواطنين بالمنطقة ليجري توقيفهم.

    وأسفرت عملية التفتيش الروتيني التي أخضع لها الموقوفون داخل منازلهم عن حجز عدد من الدراجات النارية، ومعدات السيارات المسروقة، علاوة على مجموعة من الهواتف الذكية المتحصلة من السرقة.

    وأحيل الموقوفون على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معهم حول المنسوب لهم، في انتظار تقديمهم أمام استئنافية أكادير بتهمة تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وولفرهامبتون ينوه برومان سايس قائد الأسود ويصفه بجبل الأطلس الثابت