خرق حالة الطوارئ الصحية يقود لتوقيف سائق سيارة أجرة بأولاد تايمة

خرق حالة الطوارئ الصحية يقود لتوقيف سائق سيارة أجرة بأولاد تايمة

A- A+
  • أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، صباح اليوم الأربعاء، سيارة أجرة كبيرة، وعلى متنها 4 أشخاص، وذلك لخرقها تدابير حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركية التنقل بين المدن التي أقرتها وزارة الداخلية.

    وأفاد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن سيارة الأجرة تم توقيفها بأحد سدود المراقبة المتواجدة بمدخل أولاد تايمة، بعدما كانت قادمة من مدينة أكادير في اتجاه تارودانت، وعلى متنها 3 ركاب يقلهم السائق بدون أي سند قانوني، وفي خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية وتقييد حركية التجوال والتنقل بين المدن الممنوعة في هذه الظرفية الحساسة.

  • وأضاف المصدر ذاته أنه جرت إحالة الجميع بمن فيهم السائق نحو مقر المفوضية قبل أن يجري إطلاق سراح الركاب، نظرا لتوفرهم على رخص التنقل في ما أخضع السائق لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والتحقيق معه حول المنسوب له، في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة، كما أحيلت سيارة الأجرة على المحجز البلدي.

    يشار إلى أن وزارة الداخلية قد أقرت منذ الأسبوع الماضي منع تنقل الحافلات ومختلف عربات النقل الخاصة والعامة بين المدن، كتدبير احترازي لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد 19.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي