خرق حالة الطوارئ الصحية يقود لاعتقال سائق سيارة للنقل المزدوج بأولاد تايمة

خرق حالة الطوارئ الصحية يقود لاعتقال سائق سيارة للنقل المزدوج بأولاد تايمة

توقيف سائق سيارة

A- A+
  • أوقفت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة مساء اليوم، سائق سيارة للنقل المزدوج بأولاد تايمة، وذلك للاشتباه بتورطه في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركة التنقل بين المدن التي قررتها وزارة الداخلية منذ الجمعة الماضي لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

    وحسب المعطيات التي توصلت بها قناة “شوف تيفي” فقد جاء توقيف السائق المذكور بعدما كان قادما من دوار “أكنبيش” التابع للدائرة الترابية لجماعة الدراركة نحو مدينة أولاد تايمة رفقة راكبين اثنين أقلهما من الدوار السالف الذكر.

  • وأضافت المعطيات ذاتها، أنه بعد بلوغ السائق لحي الرطيم بمدينة أولاد تايمة تفاجأ بسد إداري مقام بمدخل الحي ليجري توقيفه، وتبين أثناء البحث الأولي أن عملية نقله للشخصين المذكورين غير قانونية ليتم اقتياده نحو مقر مفوضية الشرطة لتعميق البحث معه.

    وجرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية كما تم حجز سيارة النقل المزدوج وإيداعها بالمحجز الجماعي لبلدية أولاد تايمة.

    وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بلاغ لها أنه قد تقرر ابتداء من مساء السبت الماضي منع التنقل بين المدن عبر الحافلات وكذا مختلف وسائل النقل الخاصة والعمومية وتوقيف حركية التنقل حتى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة، للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس المستشارين يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2021