فيروس كورونا يستنفر المديرية الإقليمية للتعليم بالفقيه بنصالح

فيروس كورونا يستنفر المديرية الإقليمية للتعليم بالفقيه بنصالح

A- A+
  • استنفر ظهور فيروس”كورونا” بالمغرب المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالفقيه بنصالح، ودعا رؤساء المؤسسات التعليمية إلى ضرورة “توفير مادة الصابون السائل” داخل المؤسسات التعليمية.
    وطلب المدير الإقليمي بالمديرية المذكورة، في مراسلة اطلعت “شوف تيفي” على نسخة منها، من رؤساء المؤسسات التعليمية التابعة للنفوذ الترابي لمديرية الفقيه بن صالح توفير مادة الصابون السائل، في جميع نقط الماء المستعملة من طرف الأطر الإدارية والتربوية والتلميذات والتلاميذ، ابتداءً من يوم أمس الثلاثاء 03 مارس الجاري.

    وأوضح المسؤول الإقليمي، لرؤساء المؤسسات التعليمية في ذات المراسلة، بأن الوزارة ستتكفل عبر مديريتها الإقليمية بتزويدهم بـ”الكميات الكافية” من الصابون السائل، في القريب العاجل.

  • ويأتي هذا الإجراء، في إطار التفاعل مع النداء الذي دعا إليه رئيس الحكومة في ندوته الصحيفة الأخيرة لاتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة الوقائية للتصدي لهذا الفيروس العالمي الفتاك عبر نهج سبل الوقاية منه وعلى رأسها العناية بنظافة الإنسان.

    يشار إلى أن فيروس كورونا قد ظهر قبل يومين فقط بالمغرب، وذلك بعد تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة لمواطن مغربي، مقيم بالديار الإيطالية، بمدينة الدار البيضاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له